اخبار

بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس الاتحاد البرلماني العربي.. رئيس مجلس النواب: تفعيل دور الدبلوماسية البرلمانية لدعم مبادرات البحرين في القمة العربية

أكد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، أهمية تفعيل دور الدبلوماسية البرلمانية في تعزيز العمل العربي المشترك، ودعم مبادرات مملكة البحرين في القمة العربية الثالثة والثلاثين، والتي عقدت في مملكة البحرين، برئاسة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم.

وأشار إلى جهود الاتحاد البرلماني العربي في تطوير المنظومة البرلمانية العربية طوال مسيرته التي بلغت الخمسين عامًا، وما شهدته من مواقف وتحركات، وأنشطة ومؤتمرات، وتعزيز للعلاقات العربية والدولية، في المحافل البرلمانية، ودعمًا للقضية الفلسطينية والقضايا العربية العادلة.

جاء ذلك خلال برقية التهنئة التي بعث بها رئيس مجلس النواب، إلى إبراهيم بوغالي رئيس الإتحاد البرلماني العربي، رئيس المجلس الشعبي الوطني في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس الاتحاد البرلماني العربي.

وأعرب رئيس مجلس النواب عن بالغ التقدير والامتنان للجهود التي يقوم الاتحاد البرلماني العربي، من أجل تطوير العمل وتنسيق الجهود البرلمانية العربية في مختلف المجالات، مؤكدًا حرص مجلس النواب البحريني على تعزيز التعاون الثنائي مع الاتحاد البرلماني العربي، على مستوى الأعضاء والأمانة العامة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق